الإثنين 13 مايو 2024

موقف محرج لطارق لطفي في «زووو»

27-5-2017 | 22:11

انطلقت مساء اليوم، أولى حلقات مسلسل الأطفال «زووو»، التي شهدت أحداثها افتتاح معرض للأجهزة الكهربائية يخص المعلم سلطان الفهلوي، الذي يجسده الفنان لطفي لبيب، والذي يسكن بجوار الأسرة بطلة المسلسل.

ويظهر الفنان طارق لطفي، في العمل بشخصيته الحقيقية، ويطلب من المعلم سلطان، أن يخفض صوت الموسيقى، في أثناء الافتتاح؛ لأنهم يصورون أحد الأعمال الفنية، ما يسبب إزعاجا كبيرا لهم.

ويحاول المعلم سلطان، استغلال الموقف، وإيهام أهل الحارة أن الفنان طارق لطفي، صديقه، وأنه أتى ليحضر افتتاح المعرض، ويُصر على أن يلتقط معه صورة «سيلفي»، وعندما يحاول الفنان نفي ما حديث المعلم، يرد الأخير بأن طارق متواضع ولا يريد إخبارهم بالسبب الحقيقي لحضوره.

وتنتهي الحلقة بأزمة عامة في الكهرباء، على مستوى الحي؛ بسبب الحفل الذي نظمه سلطان الفهلوي، لسرقته كهرباء الحارة بشكل غير شرعي.

يُذكر أن مسلسل «زووو»، يُعرض على قناة «ON E»، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ثم «ON دراما»، في تمام الساعة 6:55 مساءً، يوميا، خلال شهر رمضان.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وحوار تامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى وتصميم عرائس أسامة محمد علي.

من بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.