الجمعة 3 مايو 2024

بـ«أحلى ونص».. عمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغامى

عمرو دياب

فن29-9-2021 | 20:14

رضوى سمير

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة الأغاني المصرية الأكثر استماعا على تطبيق “أنغامي” في شهر سبتمبر، بأغنيته الجديدة “أحلى ونص”.

الأغنية من كلمات: أيمن بهجت قمر،  ألحان:محمد يحيى،  توزيع:أحمد إبراهيم

ونشر تطبيق "أنغامي" قائمة الأغاني المصرية الأكثر استماعا لهذا الشهر، إذ جاء عمرو دياب في المركز الأول بأغنيته "أحلى ونص"،  وفي المركز الثاني أحمد كامل بأغنيته "على عيني"،  وفي المركز الثالث جاء محمد حماقي بأغنية "لو هتسيب"، وفي المركز الرابع حودة بندق بمهرجان "خطر"، وجاء أحمد سعد  وعنبة في المركز الخامس بأغنية "الملوك".

يستعد الفنان عمرو دياب خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان "عيشني"، حيث نشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" أكد من خلال التعليق عليها أن أغنية "عيشني" سيتم طرحها خلال أيام.

على جانب أخر أعلن أيضا عمرو دياب منذ أيام عن استعداده لطرح أغنية جديدة من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

يذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في الأردن منتصف شهر اكتوبر المقبل، من المتوقع أن يحضره مجموعة كبيرة من محبي دياب في الأردن ومختلف أنحاء الوطن العربي، ومن المقرر أن يقدم فيه مجموعة من أغنياته القديمة وعددا من أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أسابيع.

Dr.Randa
Dr.Radwa