الثلاثاء 14 مايو 2024

الإسكندرية تجمع أحمد كامل ومسار إجبارى وشاهين

أحمد كامل ومسار إجباري وشاهين

فن29-9-2021 | 20:57

رضوى سمير

يحيى كل من باند مسار إجباري والمطرب أحمد كامل ومطرب الراب شاهين حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة المقبل بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

وتختتم فرقة مسار إجباري بهذا الحفل المنتظر جولتها الغنائية في موسم الصيف، والتي قدمت خلالها أكثر من 8 حفلات مختلفة بين القاهرة والإسكندرية، حملت جميعها لافتة كامل العدد، مرت خلالها بين مسرح الزمالك بحفلتين متتاليتين، وحفل دار الأوبرا المصرية وافتتاح مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية وصولا لإحياء 4 حفلات متتالية في ساقية الصاوي

وتخطف مسار إجباري مسامع جمهورها في عروس البحر بإطلالة غنائية ثلاثية لأول مرة بمشاركة المطرب أحمد كامل ومغني الراب شاهين،  تقدم خلالها توليفة غنائية مطولة تستمر لساعتين بأشهر أغانيها بين "بقيت حاوي" و"صباحك" و"نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا".

 وتصدرت أغنية "على عيني" للفنان الشاب أحمد كامل، تريند رقم 1 بعد يوم واحد من طرحها عبر القناة الرسمية على "يوتيوب" متفوقاً على كثير من المطربين في هذا الوقت.

كما تجاوزت الأغنية المليون مشاهدة وفي طريقها إلى 2 مليون عبر القناه الرسمية على موقع "يوتيوب".
كما أعلن اليوم تطبيق "أنغامي" أن أغنية "على عيني" من الأغاني الأكثر أستماعاً على التطبيق حيث جاء في المركز الثاني، بعد الفنان عمرو دياب الذي تصدر المركز الأول بأغنية"أحلى ونص".

Dr.Radwa
Egypt Air