الخميس 23 مايو 2024

تعرف على مواجهات دوري المؤتمر الأوروبي الليلة

توتنهام هوتسبر

ملاعب الهلال30-9-2021 | 12:39

سلمى عامر

يشهد اليوم الخميس الموافق 30 سبتمبر، عدة مواجهات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد مواعيد اليوم "بتوقيت القاهرة" والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1- ألاشكيرت (أرمينيا) X هلسنكي (فنلندا) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

2- جينت (بلجيكا) X أنورثوسيس (قبرص) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

3- بارتيزان بلجراد (صربيا) X فلورا تالين (إستونيا) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

4- إي زد آلكمار (هولندا) X يابلونك (التشيك) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD 4 - ويعلق عليها عامر الخوذيري.

5- كلوج (رومانيا) X ريندرز (الدنمارك) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD 7 - ويعلق عليها مضر اليوسف.

6- زوريا لوهانسك (أوكرانيا) X روما (إيطاليا) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD Xtra 2 - ويعلق عليها خليل البلوشي.

7- سسكا صوفيا (بلغاريا) X بودو/غليمت (النرويج) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD 6 - ويعلق عليها باسم الزير.

8- فينورد روتردام (هولندا) X سلافيا براغ (التشيك) - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 3 - ويعلق عليها سمير اليعقوبي.

9- توتنهام هوتسبر (إنجلترا) X مورا (سلوفينيا) - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports 1 HD Premium - ويعلق عليها عادل خلو.

10- فيتيسه أرنهيم (هولندا) X رين (فرنسا) - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 6 - ويعلق عليها أحمد المعمري.

11- باوك سالونيكا (اليونان) X سلوفان براتيسلافا (سلوفاكيا) - في تمام الساعة التاسعة مساء.

12- كوبنهاجن (الدنمارك) X لينكولن ريد امبس (جبل طارق) - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 7 - ويعلق عليها حسن العيدروس.

13- بازل (سويسرا) X كيرات الماتي (كازاخستان) X - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 4 - ويعلق عليها منتصر الأزهري.

14- اومونيا نيقوسيا (قبرص) X كارباغ اغدام (إذربيجان) - في تمام الساعة التاسعة مساء.