السبت 18 مايو 2024

تشريح جثة طالب عُثر مشنوقًا داخل غرفته في كرداسة

جثة طالب عثر علية مشنوقاً في غرفته

الجريمة30-9-2021 | 12:04

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طالب مشنوقا داخل غرفته بمنطقة كرداسة ، وأمرت بتشريح الجثة لكشف سبب الوفاة ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

البداية عندما عندما تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بمدينة كرداسة.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة وبالفحص تبين انتحار طالب بالمرحلة الثانوية، شنقا داخل منزلة بمدينة كرداسة، وذلك لرفض أسرته زواجه بفتاة تربطه علاقة عاطفية بها، ما جعله يقدم على شنق نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق في الإسكندرية بحبس المتهم بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر االعقارى 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة برئاسة اللواء دكتور علاء عبد المعطي مساعد وزير الداخلية، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر العقارى مُنتحلاً صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقارى وقدرته على إنهاء مصالحهم  خلافاً للحقيقة والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهداف المتهم برئاسة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال، حيث أمكن ضبطه حال تواجده أمام أحد مكاتب الشهر العقارى بالإسكندرية وعثر بحوزته على مجموعة من التوكيلات الرسمية العامة بأسماء أشخاص مختلفة وكذا مبلغ مالى من حصيلة نشاطه الإجرامي.  

بمواجهته، أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه وأن تلك التوكيلات خاصة ببعض المترددين على مكتب الشهر العقارى والمبلغ المالى المضبوط بحوزته حصيلة نشاطه المؤثم.