الثلاثاء 28 مايو 2024

رجل إندونيسي يعقد قرانه على آلة «طباخة الأرز» ويثير جدلا على مواقع التواصل

الرجل الإندونيسي، خير الأنام.

الهلال لايت 1-10-2021 | 19:50

داليا شافعي

في حادثة غريبة ومثيرة للاندهاش تدل على هوس الأشخاص بالشهرة والإقبال على الأمور الغريبة لكسب الأضواء والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، أقبل رجل إندونيسي على عقد قرانه على "آلة الأرز" الخاصة به، واصفًا إياها بكونها الشريك الهادئ الحالم والمثالي.

ونقل موقع "آسيا وان" أن الرجل الإندونيسي، ويدعى خير الأنام، أقدم في الخميس الماضي على نشر تغريدة لمشاركة مباهج عقد القران مع المختارة، وكتب على صوره "صادقة ومطيعة ومحبة وجيدة في الطبخ" وكان يقبل آلة طبخ الأرز.

وسرعان ما انتشرت تغريدته على نطاق واسع لأن زوجته تصادف أن تكون آلة "طباخة أرز". وكثرت التعليقات التي تستهجن الفعل الذي أقدم عليه الرجل الإندونيسي، بينما أشار البعض إلى أن الأمر مجرد تسلية ومزحة. فمن بين التعليقات التي راجت على الفعل الغريب كتب أحد الأشخاص على تويتر: "جميل أود أن أقدم على ذلك الأمر مع آلة تحمير البطاطس الخاصة بي!".

في حين قال آخر: "هذه العروس، باردة من الخارج وساخنة من الداخل!" 

ولكن للأسف، استمر الارتباط لمدة أربعة أيام فقط لأنه لم يستطع العيش مع عدم قدرة زوجته على طهي الخضار.

وأثارت الصور الكثير من التسلية على فيسبوك، حيث جمعت ما يقرب من 10000 إعجاب وأكثر من 1200 تعليق.

وذكرت مواقع إخبارية محلية أن السيد أنام هو أحد المشاهير المعروفين في إندونيسيا ويشارك في الأعمال المثيرة الغريبة للترفيه عن أتباعه. إذا حكمنا من خلال الضجة التي أحدثها "حفل زفافه" على طباخ الأرز، يبدو أنه نجح في سعيه للحصول على شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.