الأربعاء 26 يونيو 2024

طريقة تحضير كريب بانيه دجاج

كريب بانيه فراخ

سيدتي1-10-2021 | 22:09

هدى صابر

تمل ربَّات البيوت من الأكلات المعتاد عليها ، وتشتهى التجديد ، ومن جانبه أن الكريب ضمن قائمة الأكلات السريعة المتكاملة العناصر ، والتى اشتهرت منذ الآونة الأخيرة ؛ مما نشتهى أكلها في المطاعم، و أحيانا نأكله في التجمعات العائلية ، وله أنواع كثيرة بالفراخ البانيه أو مشكل فراخ أو شيش طاووق ، و لكن أسهلهم كريب بانيه الدجاج.

 طريقة تحضير كريب بانيه دجاج

يمكنك تحضير طبخات سريعة جديدة و سهلة للحصول على اكلات سهلة وسريعة للغداء لكل من يبحث عن اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة فتابعونا فيما يلي :

- مقادير كريب بانيه الدجاج عيش كريب. بانيه دجاج سريع التحضير. جبنة موزاريلا. فلفل أخضر مقطع شرائح. زيتون شرائح مقطع. كاتشب اختياري. جبنة رومي مبشورة.

- طريقة عمل كريب بانيه الدجاج قطعى البانيه وتقطع طوليًا وتترك جانبًا. يتم إحضار واحدة من عيش الكريب، ويتم طيها في طاسة مسطحة على النار. توضع الجبنة الموزاريلا والشيدر على الكريب، والفلفل الأخضر والزيتون.

ترص قطع الدجاج البانيه المقطعة على الكريب. يتم وضع الكاتشب حسب الرغبة ويتم طي الأطراف بحيث يتشكل مثلث من نصف الدائرة ليكون الكريب جاهزًا. يوضع الكريب على النار ويقلب على الوجهين حتى تمام النضج.

 

يعد كريب بانيه الدجاج من أفضل الاكلات السريعة والبسيطه بالإضافة إلى أنها مكتملة العناصر الغذائية وتعطي احساس بالشبع لفترة طويلة تندرج تحت قائمة اكلات سريعة التحضير للغداء.