الأربعاء 26 يونيو 2024

إليسا تطلق مبادرة لمساعدة مصابي سرطان الثدي في لبنان

إليسا

فن2-10-2021 | 14:47

ياسمين أحمد

نشرت المطربة إليسا ، تغريدة تدعم فيها مصابي سرطان الثدي، عبر حسابها "تويتر"، كما أعلنت بصدد أطلاق مبادرة لمساعدة مصابي سرطان الثدي.

وقالت إليسا:"متل كل سنة بشهر تشرين الأول، منخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة. ولأنو الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح إعلن قريبا عن مبادرة بهالإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها... تابعوني".

وحرصت "إليسا" على دعم النساء اللبنانيات اللاتى يعانين من الأصابة بسرطان الثدى نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها لبنان بشكل عام. 

اليسا


وجدير بالذكر بأن، أشادت الفنانة اللبنانية إليسا بقرار الرئيس التونسي قيس سعيد، بشأن تكليف نجلاء بودن، بتشكيل الحكومة الجديدة في البلاد، مؤكدة أن هذا القرار يعتبر انتصارًا جديدًا للمرأة.

وقالت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"تونس الجميلة في كل شيء تنتصر للمرأة مرة جديدة. مبروك لهذه الدولة الحبيبة انتصارها للمساواة عبر أول رئيسة حكومة. إنها نون التأنيث والنصر!".

ويذكر أن الرئيس التونسي أصدر قرارات أثارت توترا سياسا في بلاده و أعلن فيها عن اعفاء رئيس الحكومة السيد هشام المشيشي وتجميد عمل واختصاصات المجلس النيابي ورفع الحصانة البرلمانية عن كلّ أعضاء مجلس نواب الشعب وتولي رئيس الجمهورية السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس حكومة ويعيّنه رئيس الجمهورية.