الإثنين 1 يوليو 2024

مفارقة غريبة.. رجل يساعد الشرطة فى البحث عن مفقود ليكتشف أنه المطلوب

صورة تعبيريه

الهلال لايت 2-10-2021 | 15:26

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة وطريفة فى الوقت نفسه، قضى رجل تركي مخمور ساعات في مساعدة الشرطة في البحث عن شخص مفقود في رحلة بحث وإنقاذ قبل أن يدرك أنهم يبحثون عنه فى مفارقة عجيبة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكان بيهان موتلو ، من مدينة إنجول الواقعة في شمال غرب محافظة بورصة ، يشرب مع أصدقائه عندما تجول في الغابة ولم تتمكن زوجته من الاتصال بالرجل البالغ من العمر 50 عامًا لبضع ساعات وقررت هي وأصدقاؤه الاتصال بالشرطة وذلك لقلقها الشديد عليه وعدم معرفتها سبب اختفاءه الغير مبرر.

وأثناء تجواله في الغابة ، صادف موتلو مجموعة من عمال الإنقاذ والمتطوعين المشاركين في مهمة بحث ، وهو غير مدرك أنهم كانوا يبحثون عنه انضم إلى المجموعة وبدأ عن غير قصد في البحث عن نفسه في الغابة مع فريق البحث.

وفقط عندما صرخ أحد رجال الإنقاذ باسمه وأجاب ، "أنا هنا" ، أدركوا خطأهم واكتشفو أن الرجل الذى يساعدهم فى البحث هو نفسه المطلوب بعدها اقتاده أحد عمال الإنقاذ ليدلي بإفادة والتى كان يشعر فيها بالقلق من الوقوع في مشاكل مع عائلته وبعدها تم نقله مع عمال الإنقاذ إلى منزله ، ولم يتضح ما إذا كان قد تم توبيخه على أفعاله من قبل زوجته وأبيه أم لا.

وفى واقعة مماثلة في عام 2012 ، تم العثور على سائحة آسيوية اختفت في أيسلندا في فريق البحث الخاص بها بعد أن فشلت في التعرف على وصفها الخاص الذي أصدرته الشرطة ومثل هذه الحوادث تكون طريفة وغريبة ولكنها تكون مؤثرة جدا بالنسبة للأشخاص أبطال القصة أنفسهم.