الجمعة 27 سبتمبر 2024

"مستقبل وطن" طور سيناء ينظم معرضًا لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة

جانب من المعرض

محافظات2-10-2021 | 15:27

محمد الديناري

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة جنوب سيناء ، برعاية النائب جيفارا محمد الجافي عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة و الأستاذ ياسر عرفات أمين التنظيم معرضًا لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة مدعومة على مدار الأيام القادمة بالتعاون مع " مكتبة العيسوي " استعدادًا للعام الدراسي الجديد، في مدينة طور سيناء.

وجاء ذلك، بحضور أمين العمل الجماهيري بالمحافظة محمد جبر و أمين تنظيم الحزب بمدينة طور سيناء ياسر الدمرداش و الأمين المساعد الشيخ سليمان موسي و محمود هشام و الدكتور وائل عبد الواحد و المهندس أحمد الجوهري و حسين سالم و اسلام عبد الحفيظ و احمد الشربيني .

وأكد الأمين المساعد الشيخ سليمان موسي أن إستراتيجية الحزب تهدف للتلامس مع المواطن البسيط واحتياجاته الأساسية، والأعباء الدورية للمواطنين، وذلك وفقًا لتوجيهات أمانة الحزب بالمحافظة.

وأشار أمين التنظيم " ياسر الدمرادش " إلى أن المعرض يأتي في إطار جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المواطن البسيط، وتقديم خدمات حقيقة للمواطن ، وقال أمين العمل الجماهيري بالمحافظة محمد جبر إن المعرض يتضمن تخفيضات بنسبة كبيرة على أغلب المستلزمات الدراسية، مشيرًا إلى أن هناك حالة رضا من المواطنين عن المعرض بمدينة طور سيناء.

ويذكر أن معرض هذا العام بنسب تخفيضات تتراوح بين 20 - 30%، ويستمر المعرض حتى بعد دخول المدارس لتوفير هذه المنتجات لجميع طلبة المدارس.

و هناك عددا كبيرا من تجار المحافظة يشاركون في المعرض، الذي يشتمل على الزي المدرسي لمختلف الصفوف الدراسية، وكذا الأدوات المدرسية والكتابية والأحذية وكافة مستلزمات الطلبة الدراسية، مع توفير كافة الاحتياطات الأمنية والصحية، وانسياب حركة الزائرين للمعرض للتمتع بالخصومات.