الجمعة 10 مايو 2024

بمسلسل غامض.. منه شلبي علي قائمة دراما رمضان 2022

منه شلبي

فن2-10-2021 | 15:49

نورهان اسامة

تستعد الفنانة منه شلبي للعودة لدراما رمضان المقبل 2022، وذلك بعد غياب 7 اعوام عن الدراما الرمضانية، إعتمدت خلالهم علي المسلسلات خارج الموسم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا زاد من شهرتها الواسعة، وآخرهم مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني الذي عٌرض مؤخرًا.

وتخوض الفنانة منه شلبي السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد، يشهد التعاون الثاني بينهما وبين المؤلف محمد هشام عبية، بعدما تعاونا في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي دفعها للترشح لجائزة "الإيمي" العالمية.

ولم يستقر صناع المسلسل علي المخرج الذي من المقرر أن يقدم العمل، حتي الآن، إضافة إلي اسم العمل، ومن المقرر الإعلان عنهما خلال الفترة المقبلة، ليبدأ بعدها في ترشيح باقي أبطال العمل.

من ناحية أخري، كانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي قد أعلن عن قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت أكاديمية "الإيمي" قائمة ترشيحاتها اليوم، التي ضمن 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.

وأعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها وشرفها الشديد بترشيحها الأول لجوائز الإيمي عن دورها في بطولة مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بحسب موقع الجائزة الرسمي، وتعد منة شلبي هي الممثلة المصرية والعربية الأولى التي تترشح لهذه الجائزة.

Dr.Radwa
Egypt Air