الخميس 2 مايو 2024

محمد محمود عبد العزيز يشارك صورة مع عمرو دياب: اسمه أقوي من أي تعليق

محمد محمود عبد العزيز وعمرو دياب

فن2-10-2021 | 18:06

نورهان اسامة

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورة جديدة جمعته بالنجم عمرو دياب، والتي حصدت عدد كبير من الإعجابات.

وعلق "محمد" علي الصورة، وكتب: "عمرو دياب.. بس كده، اسمه لوحده أقوي من أي تعليق ممكن اكتبه علي الصورة.. اخويا الكبير وصديقي الغالي ومصدر الطاقة الإيجابية.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

محمد محمود عبد العزيز وعمرو دياب

واحتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز مؤخرًا، بعيد ميلاده بحضور خطيبته وعدد من اصدقائه، حيث فاجأته خطيبته فيه، ورد عليها المفاجأة هو الآخر.

وعلق محمد محمود عبد العزيز، على الصورة قائلًا: "مش عارف أقول إيه والله بجد فرحتونى جدا جدا بوجودكم معايا وحواليا، يا رب دايما متجمعين على الخير كله إن شاء الله، مش عارف أشكركم إزاى أو أقول إيه لكل واحد فيكم قطع إجازته أو جالى من مكان بعيد أو سهر معايا وهو عنده شغل تانى يوم الصبح بدرى".

ويذكر أن "عبدالعزيز" شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، في مسلسل "قصر النيل"، وتدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

"قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، منا عادل، آية إبراهيم، مريم الخشت، نشوى علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش.

Dr.Randa
Dr.Radwa