الجمعة 17 مايو 2024

سوسن بدر تواصل تصوير«السيدة زينب» في 6 أكتوبر

سوسن بدر

فن2-10-2021 | 17:45

نورهان اسامة

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير أحداث مسلسل "السيدة زينب"، بشكل يومي باستوديو نور الشريف، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك للإنتهاء منه خلال الفترة القصيرة المقبلة استعدادًا لطرحه.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير كافة أحداث مسلسل "السيدة زينب" بحلول منتصف شهر أكتوبر الذي بدء للتو، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من ناحية أخري، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.