الأربعاء 26 يونيو 2024

تحرير فران اختطفه 8 أشخاص بسبب علاقة غير شرعية في السلام

28-5-2017 | 12:52

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من تحرير فران اختطفه 8 أشخاص انتقامنا من تحريض شقيقه لارتباطه بعلاقة عاطفية مع شقيقة أحدهم في السلام .

 

تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغا يفيد بقيام 8 أشخاص باحتجاز أحد الأشخاص بعقار تحت الإنشاء بتقسيم أمنحتب دائرة القسم .

 

وبالانتقال والفحص تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط  وائل ممدوح فلاح، عبدالجواد ممدوح، صاحب محل إكسسوارات، شقيق الأول، قائد ومالك السيارة رقم ر ج هـ 879 ماركة ميتسوبيشى باجيرو، مصطفى محمد، فلاح، سيد عبدالقوي، فلاح، مالك السيارة رقم 112407 ملاكي بني سويف، و5 آخرين وبصحبتهم هاني حمادة، فران، مقيدي اليدين ومعصب العينين، وضبط بحوزة الأول والسادس على سلاح أبيض "ساطور.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقر الأول بأن شقيق المجني محمد حمادة فران ومقيم في القلج، على علاقة عاطفية بشقيقته لوزه ممدوح، ربة منزل وأنه وراء تحريضها على ترك مسكنها فخطط بالاشتراك مع باقي المتهمين من أقاربه على اختطاف شقيق المجني عليه واحتجازه بعقار تحت الإنشاء محل الضبط ملك المتهم الثاني لإجباره على إعادة شقيقته، وتنفيذا لذلك توجهوا بالسارتين المضبوطتان لمحل إقامة المجني عليه بدائرة قسم شرطة المرج، وتمكنوا من اصطحابه كرها عنه وتحت تهديد الأسلحة البيضاء والمضبوطة للعقار محل الضبط .

 

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما سبق بسؤال المجني عليه اتهمهم باختطافه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.