الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور.. قافلة «من أجل مصر» توزع مستلزمات رمضان بحلايب وشلاتين

28-5-2017 | 13:02

تواصل قافلة الخير التي أقامتها مؤسسة من أجل مصر دعمها لأهالى جنوب محافظة البحر الأحمر ( مرسي علم _ حلايب _ الشلاتين ) لاستكمال خطة توزيع مستلزمات رمضان على غير القادرين ببعض المحافظات  ضمن  فاعليات مؤسسة من أجل مصر والدور الخدمي الذي تتبناه لدعم المجتمع المحلي.
 

واستمر التوزيع يومين كاملين بداية من مرسي علم والشيخ سالم وخفافيف والشيخ الشاذلى واستكمال الطريق إلى قرية أبو غصون ومدينة حماطة ومرورًا بكافة المحميات (وادى الجمال _ القلعان) ومن ثم التوجه إلى قرية برانيس وراس باناس (سطايع _ابو هشيم وتجمعات خذاعة ومنازل وابرق والجاهليه و حماطة)، وشملت خطة المؤسسة لليوم الثاني مدينة الشلاتين والتوجه إلى أبو رماد وحلايب ورأس حدربة مرورًا بكافه التجمعات .

وصرح محمد منظور، رئيس مجلس إدارة مؤسسة من أجل مصر، بأن فاعليات مدينتي حلايب وشلاتين هدفها تخفيف العبء عن المواطن المصري خلال شهر رمضان كما تشمل الفاعليات العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية تضم تنسيق عدد من الدورات الرمضاية لكرة القدم بكل دائرة والتصفية النهائية بين الدوائر.

وشدد “منظور” على أهمية الالتفاف حول مواطنى الجنوب لإتاحة الفرصة لعرض المشاكل والعوائق الخاصة بهم بداخل المدينة ونقلها للمسئولين وأعضاء مجلس النواب، مؤكدًا أن المؤسسة ستستمر في تقديم دورها المجتمعي أثناء الشهر الكريم وخلال باقي شهور العام .