الخميس 27 يونيو 2024

القللي : ظروف المرحلة الحالية تقتضي مد حالة الطوارئ

28-5-2017 | 13:33

قال المستشار هانى رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي إن ظروف المرحلة الحالية من عمر الوطن تقتضى مد حالة الطوارئ لحين استقرار الأوضاع بشكل كامل وعام ، وذلك فى مواجهة العمليات الإرهابية التى تريد النيل من الدولة المصرية .
وأضاف “القللى” أن فكرة مد حالة الطوارئ تأتى من المخاطر المستمرة للإرهاب و خطر الارهاب الداهم المستمر الذى يشكل تهديداً لسلامة البلاد وتعطيل لسير عجلة الإنتاج والتنمية .

وأضاف القللى أن مد حالة الطوارئ سيكون من شأنها الحفاظ على مؤسسات الدولة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى أيدى عصابات فى الداخل والخارج كل هدفها هو إسقاط الدولة المصرية .
وأكد القللى أن فى مثل هذه الظروف يكون كل شىء متاح فى الحرب وهذه حرب ضروس ضد مصر، ولهذا يجب أن تتخذ مصر كافة الاحتياطات من أجل الوصول الى بر الأمان .
وأشار القللى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الشنيعة لا تزال توحد مصر في جهودها لمكافحة الإرهاب من أجل جلب المتورطين للعدالة قائلا: أدين بشكل قاطع وبأشد العبارات جميع الأعمال الإرهابية وإنني على قناعة بأن مصر ستبقى مجتمعا متسامحا متعدد الأديان ضد الخطط الإجرامية للإرهابيين.