الأربعاء 15 مايو 2024

غدًا.. ورشة "تدريب على بناء نقاط القوة في الشخصية" بمكتبة الإسكندرية

مكتبة الإسكندرية

ثقافة3-10-2021 | 13:00

أية جمال

تنظم مكتبة الإسكندرية ورشة بعنوان "تدريب على بناء نقاط القوة في الشخصية" من خلال مكتبة الطفل بإدارة خدمات المكتبات المتخصصة، وذلك غدًا 4 أكتوبر في تمام الساعة 10.30 حتي 11.30 صباحًا، من خلال تطبيق زووم، ويقدمها أشرف هلال استشاري في مجال التنمية وإعداد القادة وأخصائي علم النفس الإيجابي.

يشار إلى  أن أشرف هلال حصل على  بكالوريوس العلوم الإدارية من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، كما حصل على برنامج الإدارة المتقدمة من جامعة ريدنج، وبدأ العمل بالكوتشينج للقادة والأفراد منذ عام 2014 بعد أن حصل على دبلومة الكوتشينج الحواري من جامعة فرانشيسكو دي فيتوريا– بإسبانيا.

يعمل "هلال" على إعادة صياغة نتائج أبحاث العلوم الإنسانية المختلفة بهدف توصيل رسالة الإيجابية وحرية الاختيار وترقية المجتمع في القنوات المسموعة والمقروءة بأسلوب مبسط وعملي.

يذكر أن مكتبة الإسكندرية هى أحد الصروح الثقافية العملاقة وتعتبر منارة للثقافة ونافذة مصر للعالم ونافذة للعالم على مصر وهي أول مكتبة رقمية في القرن الواحد والعشرين وتضم التراث المصري الثقافي والإنساني وتعد مركز للدراسة والحوار ويضم مكتبة تتسع لأكثر من ثمانية ملايين كتاب ويوجد بها مجموعة كبيرة من الكتب المختارة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية وكذلك مجموعة مختارة من كتب بلغات أوروبية أخرى مثل الألمانية والإيطالية والأسبانية ولغات أخرى نادرة.