الجمعة 10 مايو 2024

لسبب مهم .. وفاء عامر مطلوبة على جوجل

وفاء عامر

فن3-10-2021 | 13:11

مصطفى فكيه

تصدر اسم الفنانة وفاء عامر، تريند موقع مؤشرات البحث وذلك عقب ظهورها ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة " mbc مصر".

تحدثت الفنانة وفاء عامر، على نقاط مهمة في حياتها الشخصية وبالأخص على خلاف شقيقتها آيتن عامر والفنانة ريهام حجاج بسبب مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي.

وكشفت وفاء عامر، بأن شقيقتها "أيتن" كانت سعيدة في البداية بمشاركتها في عمل فني بجانب منتج كبير ومهم وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة، ولكن قامت ريهام حجاج بتنزيل بوست وقامت "ايتن" بالرد عليها بـ بوست عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك".

كما تحدث وفاء عامر، عن خطوات ياسمين عبدالعزيز المختلفة من ابتعادها عن الكوميديا واتجاهها لتقديم أعمال درامية بعيدة كل البعد عن الكوميديا، قائلة:" الممثل لازم يطور من نفسه وكل واحد فينا مكتوب في بطاقته ممثل ولو احترم الكلمة دي هيقدم كل الأدوار".

وشاركت الفنانة وفاء عامر، مؤخراً في مسلسل "سكن البنات" 2020، والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في الدراما الاجتماعية حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

والمسلسل من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

Dr.Radwa
Egypt Air