الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وملتقى القاهرة للمسرح الجامعي

بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وملتقى القاهرة للمسرح الجامعي

ثقافة3-10-2021 | 19:24

همت مصطفى
بالتنسيق مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة البريطانيه في مصر تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة وملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الثالثة، والتي تقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي وبدعم من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة وبتنظيم من مؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون.

ويأتي البروتوكول كاستمرار للشراكة بين الجامعة البريطانيه وملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي منذ دورته الأولي والتي أقيمت تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تستضيف الجامعة وفقا للبروتوكول مجموعة من الورش الدولية والعروض المسرحية لفرق الشباب الجامعي من مختلف دول العالم، كما تستضيف حفل الختام وتوزيع الجوائز بحضور نخبة من الفنانين وكبار المسئولين بالدولة وأكثر من 200 ضيف من أكثر من 25 دولة عربية واوروبية وافريقية. 

وقام بتوقيع البروتوكول المخرج عمرو قابيل مؤسس ورئيس الملتقي والأستاذ الدكتور يحيي بهي الدين، كما حضر التوقيع الأستاذة الدكتورة شادية فهيم عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية. 


جدير بالذكر أن الدورة الثالثة من ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي تقام في الفترة من 24 إلي 30 أكتوبر 2021 ويترأس اللجنة العليا للملتقي الاستاذ الدكتور حسام بدراوي وتحمل هذه الدورة اسم الفنان الكبير سمير غانم.