الأحد 23 يونيو 2024

تاونسند يكشف سبب تقليده لاحتفال رونالدو بالأهداف والأخير يهديه قميصه

تاونسند يكشف سبب تقليده لاحتفال رونالدو بالأهداف والأخير يهديه قميصه

الهلال لايت 3-10-2021 | 20:41

مى كامل

أنهى فريق إيفرتون هجومًا مضادًا رائعًا في الشوط الثاني وقلد طريقة احتفال نجم  مانشستر يونايتد العالمي كريستيانو رونالدو بعد ذلك.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "جول" الماليزية فقد قال أندروس تاونسند إنه قلد احتفال كريستيانو رونالدو كعلامة احترام لمهاجم مانشستر يونايتد ، بعد أن منح هدفه إيفرتون التعادل 1-1 على ملعب أولد ترافورد.

وقد أنهى جناح Toffees هجومًا مضادًا رائعًا في الشوط الثاني لإلغاء هدف أنتوني مارسيال الافتتاحي قبل الاستراحة والتأكد من انتهاء مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بتكرار العلامة التجارية الشهيرة لرونالدو إلى علم الزاوية بعد ذلك، لكنه ادعى أنه لم يكن من المفترض أن يكون أي شيء آخر سوى تكريم لرجل الشياطين الحمر.

وقال تاونسند لبي تي سبورت: "إنني لا أقلده، بل إنه مجرد علامة على احترام الرجل الذي أثر في مسيرتي".

وتابع: "لقد أمضيت ساعات طويلة في ملعب التدريب وفي غرفة الفيديو أحاول تحليل ركلاته الحرة وخطواته وطريقة تكريس نفسه لكرة القدم، لذلك لم يكن ذلك تقليدًا، لقد كان علامة احترام لمثلي الأعلي، ربما لم أقوم بعدالة الاحتفال ولم أقم بتنفيذها بشكل صحيح".

بعد المباراة ، شارك تاونسند أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي أنه قام بتبديل القمصان مع رونالدو.

ومنذ وصوله إلى إيفرتون قادماً من كريستال بالاس في غير موسمه، أثار تاونسند الإعجاب ، حيث أعيد اكتشافه مرة أخرى وقدم أفضل أشكال مسيرته في جوديسون بارك.

ومع خمسة أهداف في تسع مباريات ، يعترف بأنه سعيد بدوره في الوقت الحالي ، مضيفًا: "أنا أحب كرة القدم التي أقدمها وأنا سعيد جدًا بالحصول على فرصة اللعب مع إيفرتون، وقلت إنني يجب أن أسجل لسبب أو لآخر ، ولم أفعل ذلك مطلقًا على مدار الموسم، لقد كانت بداية جيدة ولكني قادر على تحقيق المزيد".

ونقطة في أولد ترافورد تعني أن إيفرتون ، تحت قيادة رافا بينيتيز ، حقق أفضل بداية له منذ عهد ديفيد مويس قبل أكثر من عقد ونصف، حتى مع وجود إصابات رئيسية.