الخميس 20 يونيو 2024

«رفاص لنش» ينهي حياة شاب بالغردقة

مصرع شاب

الجريمة4-10-2021 | 12:51

محمد زيدان

لقي شاب مصرعه، يدعى "محمود سعد محمود" من مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ، ويبلغ من العمر 21 سنة، إثر اصطدامه برفاص لنش سياحي يعمل عليه، أثناء استعداده للإبحار عليه بمارينا في الغردقة .

بداية الواقعة بتلقي اللواء محي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، بلاغا يفيد بمصرع شخص بمارينا الغردقة، بعد أن صدمه رفاص لنش سياحي يعمل عليه، حيث قام الشاب بالنزول للبحر لمباشرة عمله أسفل المركب قبل الانطلاق، إلا أن العاملين على اللنش شغلوا المحرك، ما أدى إلى اصطدام رفاص اللنش به وإصابته بإصابات بالغة أدت إلى وفاته في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة لمستشفي الغردقة العام ، واستخراج تصريح للدفن.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس عاطل بتهمة الاتجار فى مخدر " الحشيش" بمنطقة المنيرة الغربية ،  4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

‫البداية عندما ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش بين عملائه في المنيرة الغربية.

 

 

‫توصلت تحريات الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وبحوزته عدد من طرب الحشيش المخدر معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات للاتجار بها.

 

 

‫فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.