الأحد 12 مايو 2024

أمين سر «السياحة والطيران»: افتتاح طريق الكباش سيكون له مردود إيجابي عالمي

النائبة اماني الشعولي

محافظات4-10-2021 | 17:03

حجاج مرتضى

حافظت النائبة أماني الشعولي، على منصب أمين سر لجنة السياحة والطيران، في انتخابات هيئة مكتب لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب في دور الانعقاد الثاني .


وأكدت الشعولي عقب فوزها استمرار بذل المزيد من الجهد خلال هذا الدور، لاستكمال ما تم انجازه خلال الدور السابق، والعمل من أجل المواطنين ووضع قضاياهم نصب أعين أعضاء البرلمان .


وشددت على تكثيف جهودها خلال الدورة الحالية لتقديم المساندة للقطاع السياحي الذي سيشهد طفرة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة عقب الحدث العالمي المرتقب لافتتاح طريق الكباش الذي سيكون له مردود إيجابي كبير علي السياحة الثقافية ومحافظة الأقصر التي تنتمي لها برغم ظروف جائحة كورونا العالمية وآثارها السلبية على العالم .

يشار إلى أن أمانى الشعولي تتمتع بخيرة سياحية طويلة مكنتها من الحصول علي المنصب فضلا عن جهودها داخل وخارج مجلس النواب لدعم حركة السياحة والطيران وتحفيز الشركات لجلب مزيد من السياح لمصر فضلا عن تبنيها عدد من الملفات والقضايا الخاصة بالقطاع السياحي والتي أبرزها مطالب المرشدين السياحيين وفتح أسواق سياحية جديدة واستغلال الاكتشافات الأثرية في الترويج والدعاية وتنشيط حركة الوافدين لمصر .

 

وفازت النائبة نورا علي بمنصب رئيس اللجنة كما فاز النائب سيد قاسم بمنصب وكيل اللجنة، وكذلك فاز النائب أحمد الطيبي بمنصب وكيل اللجنة في دور الانعقاد الثاني.

 

Dr.Radwa
Egypt Air