الجمعة 17 مايو 2024

تشريح جثة فتاة تم العثور عليها في ظروف غامضة بقصر النيل

تشريح جثة

الجريمة4-10-2021 | 14:00

هايدى شعبان

شهدت منطقة قصر النيل واقعة بشعة حينما تم العثور على جثة فتاة آسيوية متوفية داخل شقة بظروف غامضة مما أثار الرعب والذعر في قلوب سكان المنطقة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي امرت بتشريح جثة الفتاة لكشف سبب الوفاة كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

 

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفاده وجود متوفية داخل أحد الشقق بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة آسيوية متوفية وبفحص الجثمان تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية.

 

وتم  التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط العقار، التي تقيم فيه الفتاة؛ تمهيدا لتفريغها لرصد المترددين على العقار كما يقوم رجال المباحث بفحص علاقات المتوفية للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

و فى سياق آخر ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على أحد الأشخاص بالسلام، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

 

تعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة ،من ضبط (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بالمنطقة سكنه مستقلاً إحدى السيارات " ملكه "، وبحوزته (طبنجة  - عدد من الطلقات– 2 خزينة – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالي – عدد "2" هواتف محمولة).

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته ، كما أقر بتحصله على السلاح الناري المضبوط بحوزته من (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة قنا) ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.