الإثنين 29 ابريل 2024

إنجي وجدان في لقطة طريفة أثناء صبغ شعرها

انجي وجدان

فن4-10-2021 | 14:19

هنادي محمود

ظهرت الفنانة إنجي أثناء محاولة صبغ شعرها لإخفاء الشعر الأبيض من رأسها ولكنها فشلت، وذلك عبر حسابها الشخصي علي "إنستجرام".

وعلقت إنجي وجدان قائلة: "قعدتوا تقولولي اصبغي شعرك، اهو صبغته وبرضه الأبيض متصبغش، الشعر الأبيض في اليوم الأسود، الشعر الأبيض الي مش راضي يتصبغ، انتي جميلة زي ما انتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Engy Wegdan انچي وجدان (@engywegdan)


وفي سياق اخر، استعادت الفنانة إنجى وجدان ذكرياتها بفريق الباليه المائى، خلال فترة طفولتها وشبابها، ونشرت مجموعة من الصور مع  زملائها بالفريق، عبر صفحتها الشخصىة على  "إنستجرام"، قائلا: "أيام الباليه المائى.. صباحكم فل"، و لاقت الصور إعجاب متابعيها.

و قالت انجي وجدان،  خلال لقائها مع قناة "الحياة" عبر برنامج لايت شو، إن مقولة "حبى نفسك زى ما أنتى ليس المقصود بها أن تظل الفتاة تخينة زى ما هى"، وإنما هى وسيلة لحب النفس وعدم الدخول فى الاكتئاب ثم البحث عن نظام غذائى لتقليل الوزن لأنه من غير المنطقى أن أخسر وزنا وأنا مكتئبة بسبب عدم القدرة على الحركة أو ارتداء ملابس مناسبة وغيرها من الأمور التى يعيقها الوزن الزائد".

شاركت "وجدان" مؤخراً في مسرحية "كوكو شانيل"، وتدور أحداث المسرحية حول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة "كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.

 مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة النجمة شريهان، هاني عادل ، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، سليم سليمان، اسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Randa
Dr.Radwa