الأربعاء 5 يونيو 2024

حبس «عريس» أكتوبر المتهم بإصابة الطفل يوسف

28-5-2017 | 15:04

جدد قاضي المعارضات حبس "عريس" أكتوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه وصديقيه وخاله بإطلاق أعيرة نارية في حفل خطوبته، ما أسفر عن إصابة الطفل يوسف العربي وطالبة بطلقات نارية أثناء توقفهما بميدان الحصري.

كانت النيابة تحت إشراف المستشار أحمد الابريق، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وجهت للمتهم تهمتي الإصابة الخطأ وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، فيما تجري الآن نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار محمد يسري، التحقيق مع متهم جديد في الواقعة عقب إلقاء مباحث الجيزة القبض عليه.

وكشفت التحريات التي أجراها مفتش مباحث قطاع أكتوبر، العقيد عمرو البرعي، بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء إبراهيم الديب، عن أن المتهم يدعى ماجد، طالب بجامعة مصر، مقيم بأكتوبر، وأنه تم الكشف عن هويته من خلال مقاطع فيديو توصلت إليها تحريات مباحث أكتوبر، أثناء قيام عريس يدعى "زياد. م"، 22 سنة، طالب بكلية التجارة، مقيم بدائرة مركز طامية بالفيوم، بإطلاق النيران في حفل خطوبته، كما أظهر الفيديو 3 أشخاص آخرين يشاركون العريس في إطلاق النيران بكثافة من بندقيتين آليتين وخرطوش,

ونجحت مباحث أكتوبر في إلقاء القبض على العريس وأحد صديقيه، فيما تبين هروب الضابط وخال العريس، وأصدرت النيابة العامة قراري ضبط وإحضار بحقهما بعدما تبين عدم ذهاب ضابط الشرطة إلى عمله وهروبه.