السبت 18 مايو 2024

فيديو طريف لكلب يصنع توست الأفوكادو اللذيذ

فيديو طريف لكلب يقوم بإعداد توست الأفوكادو اللذيذ

الهلال لايت 4-10-2021 | 23:30

في فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يعلمك كلب البول دوج الفرنسي والمسمى ستيتش كيفية إعداد  خبز التوست بثمرة الأفوكادو.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة والتي نشرت مقطع فيديو يظهر فيه كلب البول دوج الفرنسي وهو يقوم بتعليم المشاهدين ومتابعين صفحات التواصل الاجتماعي كيفية الطهي في أكثر البرامج التعليمية روعة.

يظهر في الفيديو الكلب وهو يعرض الوصفة خطوة بخطوة وذلك لتحضير توست الأفوكادو اللذيذ الذي يعتبره وجبته المفضلة.

يظهر الكلب في البداية وهو يقوم بتقطيع ثمرة الأفوكادو ثم يقوم بهرسها ، ثم يقوم بتقطيع خبز التوست الغامق ثم يقوم بدهن شريحة من التوست بالجبن، وفي طاسة موضوعة على النار يقوم بوضع قطعة صغيرة من الزبد ويقوم بتفريغ شريحة التوست الأخرى من الوسط على شكل دائرة ثم يضعها على النار مع الزبد ثم يقوم بكسر بيضة بداخل تلك الفتحة في الخبز.

وبعد نضجها يقوم بقلبها على الجانب الآخر، وفي طبق التقديم يقوم بوضع قليل من الصوص، ثم وضع توست البيض الطازج ويضع من فوقه مهروس ثمرة الأفوكادو، والآن أصبح الكلب جاهز لتناول وجبته المفضلة.

واليوم هو الرابع من أكتوبر والذي يواكب يوم الحيوانات العالمي وهو يوم دولي للعمل من أجل حقوق الحيوان سنوي تم اختيار هذا اليوم من أجل إحياء ذكرى القديس الكاثوليكي فرنسيس الأسيزي الذي كان ينادي بالرفق بالحيوانات، وقد تم اتخاذ قرار الاحتفال بهذا العيد في المؤتمر الدولي لحركة حماية الطبيعة، الذي عقد في فلورنسا، بايطاليا عام 1931، الذين يرغبون في تسليط الضوء على محنة الأنواع مهددة بالانقراض.

واليوم العالمي للحيوان هو حدث عالمي يوحد حركة حماية الحيوان، بقيادة ورعاية مؤسسة ناتوريواتش الخيرية لرعاية الحيوان ومقرها المملكة المتحدة منذ عام 2003.

الاكثر قراءة