الأربعاء 15 مايو 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. مدرب الغرافة القطري: هذا الرباعي مرشح للفوز باللقب

قصي حاتم المدير الفني لـ الغراقة القطري

ملاعب الهلال4-10-2021 | 16:10

لطفي السقعان

قال قصي حاتم المدير الفني للغراقة القطري إن فريقه تأثر بالغيابات وعدم الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة التى يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر.

جاء ذلك تعليقاً علي خروج فريقه من دور المجموعات علي خلفية الخسارة أمام البطائح الاماراتي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى.

وأضاف أن فريقه حضر من أجل المشاركة فقط والاحتكاك بمدارس مختلفة معرباً عن دهشته من مواعيد مباريات فريق ،  وقال  " لعبنا لقاء الامس في السابعة مساءا امام الكويت الكويتي القوي  واليوم لعبنا أمام البطائح في الواحدة ظهرا  الي جانب  وجودنا في مجموعة من خمسة فرق وهو ما أصابنا بالاجهاد  .

وأكمل  : هناك مجموعات تضم ثلاثة فرق ذات مستوي فني متميز من اصل خمسة فرق وهناك مجموعات بها فريقين أقوياء و فريقين ذات مستوي فني محدود وهي نقطة ولابد من تعيد اللجنة المنظمة للبطولة حساباتها فيها مستقبلا حتي لا تكون هناك فجوة في مستوي الفرق عن بعضها البعض فالاهم من الكم هو الكيف حتي تعتمد البطولة من قبل الاتحاد الدولي للعبة كبطولة رسمية مثل بطولة دبي  .

واختتم: أرشح أندية الاتحاد السكندري و الأهلي المصري والكويت الكويتي و الزهراء التونسي و الكويت الكويتي ليكون واحد من هذا الخماسي هو من يحمل كأس البطولة العربية لكرة السلة بالإسكندرية رقم ٣٣ للأندية العربية.

Dr.Radwa
Egypt Air