الأربعاء 26 يونيو 2024

5 أفكار رائعة لتجديد ديكور منزلك في الخريف

ديكور منزلك

سيدتي5-10-2021 | 12:30

ولاء نبيه

مع حلول فصل الخريف، تتجدد الرغبة لدى الكثيرين في إضفاء لسمات ديكور انيقة على منازلهم تتناسب وطبيعية هذا الفصل المفعمة بالجمال، وفي السياق التالي نقدم لك 5 أفكار انيقة لتجديد ديكور منزلك في فصل الخريف وفق موقع

 

 "decor"

طلاء الجدران

يمكنك تغيير طلاء الجدران بإحدى درجات البرتقالي أو الأصفر الفاتح، أو استخدام ورق الجدران الذي يحمل تصميمات خاصة بالخريف والتي تحمل ألوان ترابية مثل اللون البرتقالي، الأصفر الترابي، البني الكستنائي، والتي تلطف الحالة المزاجية وتساعد على إبراز جمال الألوان في هذا الفصل

التصاميم الخشبية 

يمكنك استخدام العناصر الطبيعية من التصميمات الخشيبية حيث انها الأنسب للخريف، ومنها الزهريات والصناديق ومختلف الأشياء البسيطة التي تعطى ديكور خريفي في جميع أنحاء المنزل.

المفروشات الجلد

يفضل الاستعانة بالمفروشات الجلد، أو تلك المصنوعة من القماش، وهذه الأخيرة تمتاز بأنّها تقاوم الحريق والحساسيّة وتراكم الغبار، كما تمنح لمسات جمالية على الارئك والوسائد.

النباتات الطبيعية

يمكنك اضافة النباتات الحية في تفاصيل الديكور الداخلي لمنزلك، حيث تعد طريقة رائعة لإضفاء الخضرة على منزلك، بجانب كونها تنظف الهواء ما يمنحك أجواء خريفية صحية.

اكسسوارات الخريف

يمكن الاستعانة بأكسسوارت الخريف وهي عبارة عن أوراق شجر يمكن لصقها على النوافذ الخالية من الستائر ويمكن استخدامها في المطبخ، وفي إحدى غرف النوم يمكن تعليق رسمة لشجرة على الجدار ويمكن استخدام أدوات المائدة بالألوان الترابية.