الخميس 2 مايو 2024

غدًا.. علي الحجار على مسرح الزمالك

علي الحجار

فن5-10-2021 | 12:11

نورهان اسامة

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي، غدًا الأربعاء، على مسرح الزمالك، ومن المقرر أن يقدم "الحجار" باقة لامعة ومتنوعة من أغانيه التي يحبها الجمهور، والمُعلقة في أذهانه.

ويشهد حفل الفنان علي الحجار عدد من المفاجآت المتنوعة، ومن الأغاني التي من المقرر تقديمها خلال الحفل "بنت وولد"، "عارفة"، "ريشة"، "مسألة مبدأ"، و"الزين والزينة"، وغيرها.

من ناحية أخري، أحيا الفنان علي الحجار حفلاً غنائيًا في وقت سابق، علي مسرح سيد درويش بدار الأوبرا بالأسكندرية، ضمن فعاليات حفلات صيف 2021، والذي قدم من خلاله عدد كبير من الأغاني المتنوعة.

كما أحيا حفلاً غنائيًا، علي محكي القلعة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، خلال دورة المهرجان التاسعة والعشرين.

وقدم "الحجار" خلال حفله، باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وتضمن برنامج الحفل: "يا مصري ليه، يا طالع الشجرة، ماتمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، راح توحشني، لو تعرفي، علي قد ما حبينا، بوابة الحلواني، عارفة".

ومهرجان القلعة للموسيقى والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف على برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وطرح الفنان علي الحجار مؤخرًا أحدث أغنياته "اشتقنالك"، خلال شهر رمضان الماضي، والأغنية من كلمات الفنان صلاح عبد الله، وألحان أحمد الحجار، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحه.

Dr.Randa
Dr.Radwa