السبت 4 مايو 2024

رئيس مدينة المنيا يوجه بالإزالة الفورية للإعلانات المخالفة

جانب من الحملات

محافظات5-10-2021 | 12:12

محمد مرزوق

وجه اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بضرورة تكثيف الحملات المفاجئة بشوارع المدينة لإزالة الإعلانات المخالفة والتي تسيئ إلى المنظر الجمالي لمدينة المنيا.

أفاد إسلام عبد السلام، مدير الإعلانات، أنه تم إزالة عدد 7 إعلانات مخالفة بشوارع المدينة، مؤكدًا على مواصلة الجهود للحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة المنيا، وإزالة أي إعلان مخالف وغير منظم يسيئ للمظهر العام للمدينة بحضور كل من محمد صلاح، شريف عادل، الحسين ربيع، حسين أبواليزيد فريق العمل بالإدارة .

كما أكد اللواء ياسر عبد العزيز، على المتابعة المستمرة من خلال دوريات لرصد أي مخالفة فيؤ المهد والتعامل الفوري معها في المهد، موجهًا بالإزالة الفورية المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين.

وأفاد حمادة جمعة، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قرية دمشير، بأن الوحدة المحلية بقرية دمشير تمكنت من إيقاف وإزالة حالة تعدي في المهد بدون ترخيص داخل الكتلة السكنية عبارة عن بناء دور أرضي بقرية ههيا بمساحة ١٧٥ م بدون ترخيص وتمت الإزالة بمعرفة المخالف، وتحرير المحاضر اللازمة قانونًا .

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، على المتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية وقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بمواعيد الغلق الشتوية، موجها برفع الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين وتسبب التكدس المروري لعودة الانصباط للشارع المنياوي. وفي هذا الإطار شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة بقيادة الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ومن مواعيد الغلق الشتويه ورفع الاشغالات ومتابعة حالة النظافة، وأسفرت الحمله عن رصد عدة مخالفات، وتم عمل ٣٤ محضر متنوع ما بين ٢٣ محضر مخالفة إجراءات احترازية، وتم التصالح الفوري على عدد ٧ محضر إشغال، وكذلك على عدد ٤ محضر نظافة، وذلك بحضور فريق الاشغالات بمجلس مركز ومدينة وعضو الإعلام.

Dr.Randa
Dr.Radwa