السبت 18 مايو 2024

لحظة انطلاق سيد الباروكى لعبور قناة السويس الجديدة واقتحام موسوعة جينيس (فيديو)

سيد الباروكي

الهلال لايت 5-10-2021 | 14:59

إيمان علي

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر لحظة انطلاق السباح سيد الباروكي، لعبور قناة السويس الجديدة صباح اليوم الثلاثاء، ضمن احتفالات السادس من أكتوبر، من أجل دخول موسوعة جينيس العالمية.

وبدأ الانطلاق من النقطة 105 الفنار الشمالى فى البحيرات المرة بأبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية فى اتجاه نادى الشاطئ بالإسماعيلية.

وحاز فيديو الانطلاق على إعجاب رواد مواقع السوشيال ميديا الذين حرصوا على تشجيعه لرفع اسم مصر ودخول موسوعة الأرقام القياسية العالمية.

أعلنت هيئة قناة السويس، تنظيم فعالية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، وهي فعالية رياضية خاصة للسباحة في قناة السويس الجديدة بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم، بعبور السباح العالمى سيد الباروكى، قناة السويس اليوم الثلاثاء، ضمن احتفالات السادس من أكتوبر.

وتشمل الفعالية قيام السباح العالمى سيد الباروكي، بالسباحة في قناة السويس الجديدة تمهيدًا لتسجيل المحاولة ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأول سباح يعبر القناة الجديدة بزعانف المونو وأول سباح يعبر بين قارتين آسيا وأفريقيا، وذلك بعد غد الثلاثاء.


الاكثر قراءة