الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس ريال مدريد: سيكون لدينا أنباء عن مبابي في يناير

مبابي

ملاعب الهلال5-10-2021 | 15:12

سلمى عامر

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إن الفريق سيكون لديه أنباء بخصوص كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شهر يناير المقبل.

وقال بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيكون لدينا أنباء بشأن مبابي في يناير/كانون الثاني".

وأضاف: "نأمل أن يتم حل كل شيء في 1 يناير".

وقال مبابي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي كان بإمكانه تسهيل رحيلي عن باريس هذا الصيف".

وأضاف: "قبل اليورو، أخبرت النادي أنني لا أريد التمديد، وبعد اليورو قلت إنني أريد المغادرة، كنت أود الحصول على أفضل صفقة ممكنة للخروج من الباب الأمامي، وتجنب الرحيل المجاني".

وتابع: "ما زلت في فريق رائع وفي مكان كنت سعيدا فيه لمدة أربع سنوات، لم أفكر في الصدام مع إدارة النادي لأنه سيكون نكرانا للجميل، أنا ممتن لهذا النادي".

وواصل: "تجاوزت فشل رحيلي بسرعة، لكن لسوء الحظ تعرضت للإصابة في معسكر المنتخب أوائل سبتمبر، ثم عدت بسرعة وسجلت وقدمت أداء جيدا".

وعند سؤاله بشأن ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، قال مبابي: "أشعر أن مغامرتي قد انتهت، وأبحث عن خوض تجربة مختلفة بعد 7 مواسم في الدوري الفرنسي، لقد بذلت كل ما في وسعي من أجل باريس، وحققت أشياء رائعة، لذا كان الرحيل هو الخطوة المنطقية".

وأكمل: "عندما أعلن ناصر الخليفي أمام العالم كله في مؤتمر تقديم ميسي، أنني لن أرحل ولن أغادر مجانا، شعرت بالقلق نسبيا، وقلت لنفسي ماذا سيحدث لي؟، لكنني تقبلت الأمر وقلت لنفسي إن النادي متمسك بي حتى النهاية".

وعند سؤاله هل سيغادر باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، قال مبابي: "في كرة القدم، حقيقة الأمس ليست بالضرورة أن تكون حقيقة اليوم أو غدا، فإذا قيل إن ميسي سيلعب في باريس، لما تخيلت ذلك، لذا لا يمكن أن نعرف ما سيحدث".

مع الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد قدم عرضين رسميين للتعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، ولكن باريس سان جيرمان رفض الأول ولم يرد على الثاني.