الإثنين 29 ابريل 2024

الإعدام شنقا لسائق توك توك بتهمة بخطف وقتل طفلة بكفر الشيخ

الإعدام شنقًا لسائق توك توك بتهمة بخطف وقتل طفلة

الجريمة5-10-2021 | 15:30

زينب سعيد

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس الدائرة الأولى، ومحكمة جنايات كفر الشيخ، بإعدام سائق توك توك، بعد إحالة أوراق القضية للمفتى.

وتبين من أوراق القضية أن سائق توك توك، يبلغ من العمر 65 سنة، يقيم فى قرية فرج الكبرى، التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ، قام بقتل الطفلة روضة على سلامة، بغرض سرقة قرطها الذهبى، لتصدر المحكمة قرارها بإحالة أوراق القضية للمفتي، وتقضى بحكمها اليوم‪.

كان مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتلقى مركز شرطة الرياض، بلاغًا من "إسماعيل على سلامة "، 31 سنة، كهربائي، مقيم بقرية العباسية، التابعة لمركز الرياض، باختفاء طفلة شقيقه "روضة حسن على سلامة، 7 أعوام، تلميذة بالصف الثانى الابتدائي، عن منزلها يوم 9 مايو الماضي، ليتم العثور على جثة الطفلة بعد ذلك‪.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائى أن وراء الواقعة سائق توك توك، عمره 66 سنة يقيم بإحدى قرى مركز الرياض، خطفها أثناء استقلال الطفلة التوك توك، يوم اختفائها‪.

وأقر المتهم بخطف الطفلة أثناء عودتها من الدرس الخصوصى الخاص بها، بغرض قتلها وسرقة قرطها الذهبى بعد أن شاهده فى أذنها، فطلب منها أن تدله عن أحد الأماكن، فاستقلت معه التوك توك، وبعد ابتعاده عن مرأى الجميع نفذ جريمته بخنقها، وعبئها فى جوال بلاستيك أصفر، وألقاها فى مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبرى الخمار‪.

Dr.Randa
Dr.Radwa