الأحد 12 مايو 2024

بعد تأجيله لوفاة دلال عبدالعزيز.. ميرفت أمين تحدد موعد تصوير «حكايتي مع الزمان»

ميرفت أمين

فن5-10-2021 | 17:38

نورهان اسامة

تستعد الفنانة الكبيرة ميرفت أمين لبدء تصوير أولي مشاهدها في حكاية "حكايتي مع الزمن"، والتى تختتم حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، يوم السبت المقبل.

وجاء تحديد موعد بدء التصوير، بعد أكثر من تأجيل حيث كانت ميرفت أمين من أولى المتعاقدات علي تقديم حكايه ضمن المسلسل، ولكن وفاة صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دفعها إلى إرجاء التصوير.

وبمجرد أن أعلن صناع العمل عن اسم الحكاية الجديدة، أعادت الفنانة ميرفت أمين ذكري الفنانة وردة الجزائرية، لأذهان الجمهور، نظرًا لتشابه الإسم الذي تحمله الحكاية باسم أغنية وفيلم للراحلة وردة الجزائرية.

وانطلق عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت الماضي على قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، وشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

وحكاية "بالورقة والقلم" التي إنتهي عرضها للتو، للفنانة يسرا اللوزي، وعلي الطيب، فيما تُعرض بالوقت الحالي حكاية "بدون ضمان"، لهنادي مهنا، وهاجر أحمد، من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل

 ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

Dr.Radwa
Egypt Air