الخميس 2 مايو 2024

بمميزات عديدة رائعة.. نظارات شمسية لتغطية الوجه بالكامل

ببصمة يابانية.. نظارات شمسية للوجه بالكامل

الهلال لايت 5-10-2021 | 20:21

مى كامل

كانت النظارات الشمسية كبيرة الحجم موجودة منذ فترة، لكن الشركة اليابانية ZGHYBD اتخذت هذا اتجاه للموضة إلى أقصى الحدود حيث أصدرت زوج النظارات الشمسية ذات الظلال التي تغطي وجه مرتديها بالكامل.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فإن النظارات المصممة بواسطة شركة ZGHYBD عبارة عن قناع إلي حد كبير أكثر من أتكون فقط زوج من النظارات الشمسية، حيث إنها من ناحية ، تغطي الوجه بالكامل ، مثل درع الوجه ، لكنها أيضًا تتميز بعدسة مستقطبة عملاقة وتتميز بإطار ينزلق خلف الأذنين، مثل النظارات التقليدية. 

بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أنه مصمم كإكسسوار على الموضة أكثر منه للاستخدام العملي، ومع ذلك فيما يتعلق بالنظارات، فهذه واحدة من أغرب النظارات التي رأيناها حتى الآن، حيث تخفي ليس فقط العينين ، ولكن معظم وجه مرتديها، بما في ذلك الأنف والفم.

النظارات مصنوعة من مادة البولي كربونات عالية

الجودة ومتاحة بقياس 16.5 * 14.2 سم ، ويقال إن الزجاج ذو المظهر الغريب قادر على تحمل الضغط دون أن يتشوه، وله خصائص مضادة للتشوه ، كما أنه مقاوم للرياح والغبار. 

وكأي نظارة شمسية لائقة، فإنها توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية، كما يوفر تصميم الوجه الكامل حماية أكبر من النظارات أو النظارات التقليدية ، خاصةً ضد البخاخات والبقع وقطرات الماء والغبار والزيت وحتى الدخان. 

لكن ربما تظل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية أهم وظيفة لهذا الملحق ، على الأقل للأشخاص الذين يبحثون عن بديل لتطبيق واقي الشمس على وجوههم.

قد تجد النظارات الشمسية الجديدة من ZGHYBD ملاذًا للمشاهير والشخصيات العامة الراغبين في الخروج دون جذب الانتباه، وكذلك مع الأشخاص العصريين الذين يبحثون عن وسيلة للتميز.

إذا كنت مهتمًا بهذا التصميم غير العادي، فيمكنك العثور على النظارات الشمسية في موقع أمازون باليابان مقابل 2000 ين أي حوالي ما يعادل 18 دولارًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa