الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس ريال مدريد: تصريحاتى بشأن مبابى أسيء فهمها.. وأحترم باريس سان جيرمان

مبابي

ملاعب الهلال5-10-2021 | 21:53

سلمي عامر

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن تصريحاته بشأن انضمام لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي لناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أسيء فهمها، مؤكدًا احترامه للنادي الفرنسي.

وقال بيريز - في تصريحات لـ إذاعة "أر إم سي" الفرنسية - "تصريحاتي حول كيليان مبابي أسيء تفسيرها، ما قلته هو أنه يتعين علينا الانتظار حتى العام المقبل للحصول على أخبار جديدة بشأن كيليان مبابي، لم أقل غير ذلك"، وأضاف "الأخبار سنحصل عليها من خلال معرفة موقف باريس سان جيرمان، الذي تربطنا به علاقات جيدة ونحترمهم كثيرًا".

كان كيليان مبابي قد أكد صراحة أنه كان يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، لولا تمسك باريس سان جيرمان باستمراره.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ خلال ميركاتو الشتاء في يناير.

ومنذ قليل، أعرب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو، عن غضبه من تصريحات رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، بشأن تصريحاته حول التعاقد مع كيليان مبابي.

وقال ليوناردو، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية، "تصريحات بيريز تؤكد أنه لا يوجد احترام لـ باريس سان جيرمان أو مبابي، تحدث من قبل لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، ثم مدرب ريال مدريد، والآن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، جميعهم يتحدثون عن كيليان مبابي، كما لو كان بالفعل لاعبًا لهم".