الإثنين 20 مايو 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. رئيس الاتحاد العربى يشيد بالتنظيم

اللواء اسماعيل قرقاوى رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة

ملاعب الهلال5-10-2021 | 22:43

لطفي السقعان

أعرب اللواء اسماعيل قرقاوى رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، عن سعادته البالغة بنجاح تنظيم البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين، وقال إن البطولة ظهرت بصورة مشرفة لمصر ونادى الاتحاد السكندري. 

وقدّم الشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد مصيلحى، كما أشاد بكل الجهود التي بذلتها اللجنة التنفيذية وكل اللجان العاملة في سبيل إظهار البطولة بصورة رائعة ومتميزة، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر الطيب في نفوس المشاركين. 

وأكد أنه كان يأمل في إقامة البطولة بحضور جماهيري ولكن الظروف التى فرضتها جائحة كورونا حالت دون ذلك متمنياً تواجد الجماهير في النسخ المقبلة. 

وأثني علي دور الإعلام الذي لعب  دوراً بارزاً في نجاح البطولة وظهورها بصورة زاهية ومشرّفة أشاد بها الجميع.

كما أكد حرص الاتحاد العربي لكرة السلة حريص على تطوير اللعبة ودعم المسابقات.    
من جانبه عبر محمد مصيلحي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن سعادته بعبارات الإشادة والاطراء التى حظيت بها اللجنة المنظمة ونادى الاتحاد السكندري. 
كما تقدم بالشكر للواء إسماعيل قرقاوى والعميد عبد الله شلبي مشيرا إلي أن اللجان كانت تعمل علي قدم وساق قبل انطلاق البطولة من أجل الظهور بالمظهر اللائق. 
واضاف مصيلحي حظيت النسخة الحالية بمشاركة 18 فريقاً يمثلون 11 دولة عربية وهى من أكبر المشاركات التى شهدتها البطولة .
وأعرب عن سعادته بالروح السائدة في المباريات وقال الرياضة لغة التقارب بين الشعوب معرباً عن امله في ختام قوى للبطولة التى شهدت مستويات مرتفعة من جميع الفرق المشاركة. 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته اللجنة العليا المنظمة لاستقبال وتكريم الوفود والبعثات المشاركة في البطولة ، بحضور اللواء إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحادين العربي والإماراتي ، ومصيلحي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس نادى الاتحاد السكندرى والدكتور مجدى ابو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة ولفيف من قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة ورؤساء البعثات والوفود المشاركة في البطولة .