الخميس 16 مايو 2024

عودة مياه الشرب في الإسماعيلية بعد انقطاعها 9 ساعات

مياه الشرب

محافظات6-10-2021 | 09:31

بسمة أبوبكر

عادت، قبل قليل، مياه الشرب لمدينة الإسماعيلية، بعد انقطاعها لمدة 9 ساعات متواصلة، بسبب أعمال الصيانة التي تقوم بها الشركة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بمنطقة أبو عطوة بالإسماعيلية.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه سيتم قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية أمس، من الساعة 8 مساءً إلى الـ 5 صباح اليوم التالي.

وأوضحت الشركة أن انقطاع الخدمة لمدة 9 ساعات يأتي نظرًا لأعمال الصيانة التي تقوم بها الشركة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بمنطقة أبو عطوة بالإسماعيلية.

كانت أيضَا شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة، عن حدوث كسر مفاجئ بخط 18 بوصة زهر مرن بمدينة فايد، مؤكدة تأثر 7 مناطق بكسر خط المياه المغذي وهي الساتر، قمة فايد، وأبو سلطان، والرباعية، والمخاضة، وطريق الترعة، وهو ما تسبب في انقطاع الخدمة 12 ساعة متواصلة، مشيرة إلى أن سبب الكسر هو تهالك الماسورة وتغيير وصلة 50 مترًا.

وأوضحت شركة مياه الشرب أنه تم التعامل مع كميات المياه الناتجة عن الكسر وسحبها بالكامل، والبدء في أعمال الحفر والإصلاح، بوجود معدات وفريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع، وتسعى الشركة بأقصى جهد لانتهاء أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن.