الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. نسرين طافش تلعب وترقص علي شاطئ البحر

نسرين طافش

فن6-10-2021 | 12:18

هنادي محمود

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها، بفيديو قصير خلال قضاء عطلتها الصيفية، وهي ترقص وتلعب علي شاطئ البحر.

نشرت نسرين طافش فيديو قصير لها وهي تلعب وترقص علي شاطئ البحر، خلال قضاء عطلتها الصيفية، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت نسرين قائلة: "تم التحقق قد تكون نجمة المساء يضيء عليك قد يكون عند حلول الظلام سيكون قلبك صحيحا أنت تمشي في طريق وحيد أوه، كم أنت بعيد عن المنزل صدق وستجد طريقك الوعد يعيش في داخلك الآن قد يكون نداء الظل سوف تطير بعيدا قد تكون رحلتك على لتضيء النهار عندما يغلب الليل قد تشرق لتجد الشمس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتواصل  نسرين طافش تصوير مشاهدها في  فيلم "فى القلب"،  من بطولة خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومنه فضالي ومحمد عز وعابد عنانى وتونى ماهر، وهو قصة اسحاق إبراهيم ومعالجة درامية وسيناريو محمد حسين الماظ، وإخراج مرقس عادل.

ويذكر أن "طافش" حصلت مؤخرًا على جائزة "الدير جيست"، عن دورها في مسلسل "المداح"، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021.

ووجهت رسالة للجمهور وصناع العمل والقائمين علي المهرجان، حيث نشرت عدة صور لها خلال تكريمها، عبر صفحتها علي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعدت يوم أمس باستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".

وتابعت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".

و"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air