الأحد 12 مايو 2024

رئيسة مجلس النواب البحريني تؤكد حرص بلادها على دعم العلاقات المشتركة مع بريطانيا في مختلف المجالات

رئيسة مجلس النواب البحريني

عرب وعالم6-10-2021 | 13:59

دار الهلال

أكدت رئيسة مجلس النواب البحرينية فوزية بنت عبد الله زينل أن بلادها تحرص على دعم العلاقات المشتركة مع بريطانيا في مختلف المجالات، خاصة المجال البرلماني، وفتح آفاق أرحب لمسارات التعاون.


وذكرت وكالة الأنباء البحرينية /بنا/ أن ذلك جاء خلال لقائها اليوم /الأربعاء/ مع اللورد جورج روبرتسون عضو مجلس اللوردات البريطاني، حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مختلف المجالات، مضيفة أن اللقاء ضم مناقشة أبرز ملفات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على كافة الصعد.


وأشادت زينل بما تشهده العلاقات التاريخية الوثيقة والاستراتيجية الرفيعة بين مملكة البحرين وبريطانيا من تنامٍ مستمر في مستوى التعاون، وارتقاءٍ في مستوى التنسيق بينهما، مؤكدة حرص الجانبين على الأخذ بعلاقات الصداقة والتقارب الثنائي إلى آفاقٍ أرحب ومستوياتٍ أرقى، بما يصب في مصلحة المملكتين والشعبين.


وأكدت دعم المجلس البحريني؛ لتعزيز العلاقات المشتركة والتعاون المستمر في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية والتنموية، وحرص السلطة التشريعية على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلسي العموم واللوردات البريطانيين، والسعي المستمر لتبادل الخبرات، وتنسيق المواقف في المحافل البرلمانية الدولية، وتواصل اللقاءات والاجتماعات المباشرة أو بالاستفادة من النظم التقنية الحديثة.


من جهته، أشاد عضو مجلس اللوردات البريطاني ،خلال اللقاء، بالعلاقات الودية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين وبريطانيا وما تشهده مسيرة التعاون بين البلدين الصديقين من تطور ونماء، مثمناً ما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم وتطور في مختلف المجالات، خصوصا على صعيد قضايا المرأة وحقوق الانسان، ومؤكداً حرصه ومجلس اللوردات البريطاني على دعم تعزيز التعاون البرلماني المشترك.

Dr.Radwa
Egypt Air