الخميس 30 مايو 2024

أحمد جمال يحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد

أحمد جمال

فن6-10-2021 | 14:46

ميرنا أديب

احتفل المطرب أحمد جمال، بعيد النصر ويوم الكرامة "السادس من أكتوبر"، وهو اليوم الذي رُفع علم مصر على أطلال "خط بارليف المنيع"، تحت أشعة الشمس الحارقة في الساعة 12 ظهرًا، وانطلاق التكبيرات المهللة بالنصر، بعد تحرير تلك الأراضي المصرية.

ونشر "جمال" عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة وعلق عليها قائلًا: "إن التاريخ العسكري سيتوقف طويلًا أمام عملية السادس من أكتوبر 1973.. كل سنة ومصر والمصريين في عزة وكرامة وشرف وانتصار.. كل سنة وإحنا مكملين التحديات تحت قيادة حكيمة وواعية وتضرب بيد من حديد وسط ظروف هي الأصعب منذ سنوات.. نصر أكتوبر العظيم 🇪🇬".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

يذكرأن، الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل لمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، لحضور الندوة التثقيفية الـ 34، للقوات المسلحة، احتفالا بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر.

وبدأت فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالًا بذكرى حرب أكتوبر، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بصوت القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحل هذا العام الذكرى الـ 48 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر لعام 1973، وهي الحرب التي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الإسرائيلي، واستعاد أرض سيناء بعد احتلالها لمدة 6 سنوات.