الخميس 16 مايو 2024

ريهام عبد الحكيم عن أوبريت «كمل عبورك»: غنائي أمام الرئيس السيسي شرّفني (خاص)

ريهام عبد الحكيم

فن6-10-2021 | 20:04

مديحه عاشور

أكدت الفنانة ريهام عبد الحكيم، سعادتها بالمشاركة فى الاحتفال اليوم بانتصارات أكتوبر والتى حضرها  الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة.

وقالت ريهام عبد الحكيم فى تصريح خاص لـ "بوابة دار الهلال": سعدت بمشاركتى مع كبار نجوم الغناء النجم تامر حسنى والفنان مصطفى حجاج وديانا حداد و أبو و بلقيس ،جميعهم نجوم كبار.

وأضافت: أما عن الأوبريت نفسه فأنا سعيدة بالتعامل مع الشاعر الجميل محمد البوغة وألحان أخمد العتبانى وتوزيع أحمد محمود.

وتابعت: "المشاركة بأى احتفال قومي سواء انتصارات اكتوبر أو أى مناسبة قومية لمصر أعتز بها جدا وفعلا شرف كبير لى المشاركة بالاحتفالية اليوم".

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها الفنانة ريهام عبد الحكيم في احتفالية وطنية حيث سبق وشاركت مؤخرًا في احتفالية تكريم المرأة التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

كما شاركت أيضا الفنانة ريهام عبد الحكيم في احتفالية نقل المومياوات، بأغنية بعنوان «مصر لم تنم»، وكانت أيضًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكرأنه،  ضمن احتفالات  نصر أكتوبرالمجيد شارك في تقديم أوبريت "كمل عبورك"، النجم تامر حسنى والفنانة الإماراتية بلقيس والمطرب مصطفى حجاج والمطربة ريهام عبد الحكيم وديانا حداد وغيرهم، صباح اليوم  أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بمركز المنارة  ضمن احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ48 لإنتصار حرب أكتوبر