الثلاثاء 21 مايو 2024

أحدث صيحات أحذية الزفاف.. ملونة ومرصعة بالكريستال وكعب مزين بالزهور

أحذية الزفاف

سيدتي6-10-2021 | 23:13

أسماء حامد

تبحث النساء عند الاستعداد لاقامة حفل زفافها عن حذاء زفاف مميز مثلما  تبحث عن فستان الزفاف،  فالحذاء أيضا عنصر أساسي لإكمال إطلالتها ليلة الزفاف، لذلك نكشف لك عن أحدث صيحات أحذية الزفاف.

أحدث صيحات أحذية الزفاف

وبغض النظر عن أسلوب وطبيعة حذاء  الزفاف الخاص بك، سواء كان مريح وبسيط  أو بوهيمي أو جريئوبراق، فإن حذاء الزفاف الخاص بك سيكون بمثابة اللمسة النهائية المثالية حفل الزفاف،  لذلك أبدع  صناع الموضة في طرح أحذية زفاف لامصيل لها وظهرت بعض أحذية الزفاف وكأنها زفاف جوهريًا أو قطعة مجوهرات متألقة ،  وجاءت مابين الكلاسكية وأخرى غير تقليدية وجريئة، وفقا لموقع "brides".

 ومن أحدث يحات أحذية الزفاف، غير تقليدية   ظهور الألوان على حذاء الزفاف لاطلالة مميزة ومختلفة وجريئة  يوم الزفاف ، وظهرت  الصنادل أو الأحذية ذات الألوان الجريئة مثل الأخضر والأزرق والأسود وحتى الوردي الساخن هي مثالية لإضفاء لمسة من الدراما في هذه الليلة المميزة لعروس غير تقليدية.

 


ومن الصيحات المميزة التي ظهرت  وجدنا العديد من الأساليب اللافتة للنظر مثل الاحذية المرصعة بالكريستال ، والكعب المزين بالزهور ،  والمستوحاة من البدوار ، والصنادل الغريبة التي لا بد أن تترك انطباعًا دائمًا.
فتلك التصميمات الجديدة تغازل العروس الجريئة التي تبحث عن الانفراد.

كما ظهرت  صيحة الاحذية الرياضية للزفاف ولكنها مرصعة بالفصوص، بتشكيت رائعة.