الأربعاء 15 مايو 2024

من كواليس «قيد عائلي».. منة فضالي توجه رسالة للجمهور

منه فضالي

فن6-10-2021 | 20:30

نورهان اسامة

شاركت الفنانة منه فضالي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صورًا من كواليس تصوير مسلسل قيد عائلي، والذي عٌرض مؤخرًا علي الشاشة التليفزيونية.

وعلقت الفنانة على الصورة، وكتبت: "الحب مش بس مشاعر، الحب مواقف، الحب هو ثقة ان تسلم الشخص اللي بتحبو كل نقاط ضعفك، وتكون أكيد انو ما رح يستغلن ضدك ولا رح يكسرك ورح يقبلك ويحبك مثل ما أنت.. كاملة.. قيد عائلي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

ومسلسل "قيد عائلي" من بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، نضال الشافعي، صبري فواز، سيمون، دنيا عبد العزيز، منه فضالي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

وتشارك الفنانة منه فضالي في فيلم "روحي لك"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا حول تدورطبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الامور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الاقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية الى ان تتطور الاحداث وتقع في حبه.

"روحي لك" من بطولة إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، وأحمد سلامة، من إخراج مازن نيازي.

Dr.Radwa
Egypt Air