الأربعاء 15 مايو 2024

«عروستى» يحقق 4.5 مليون جنيه بشباك التذاكر

افيش فلم عروستي

فن6-10-2021 | 21:40

ياسمين مندور

حقق فيلم "عروستي"، بطولة أحمد حاتم و جميلة عوض، الذي طرح بالسينمات يوم 22 سبتمبر، إيرادات بلغت 184,701 ألف جنيه، ليلة أمس الثلاثاء، وبذلك تصل إجمالي إيرادات الفيلم 4.5 ملايين.

و تدور أحداث فيلم "عروستى" فى إطار درامي رومانسي كوميدي جمع مغامرة بين شاب (أحمد حاتم) وفتاة (جميلة عوض)، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.

و الفلم من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وتوزيع شركة سينرجي .

و فيلم "عارستي " يتنافس في دور العرض مع أفلام أخري منها " ماكو " الذي تدور أحداثه المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات, وفلم "موسي " لكريم محمود عبد العزيز ,تدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب و غيرهم من الأفلام ..