الثلاثاء 21 مايو 2024

«برلمانية المؤتمر»: الجميع مطالب بالوقوف مع الدولة لاستكمال طريقها نحو التنمية

النائب محمد طلبة

برلمان6-10-2021 | 23:17

ريهام المهدي

أشاد النائب محمد طلبة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال  كلمته اليوم في الندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر أن  التحام الجيش والشعب هو ما صنع النصر ويصنع حاليا مشروعات عملاقة وتنمية في كل مكان في مصر وإنجازات لم تتحقق من عقود طويلة.

 

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن الرئيس وجه رساله إلي الشعب المصري بكل فئاته دعا فيها إلي التلاحم والتوحد وحذر بقوله: إياكم أن تسمحوا لأحد أن يفرق بين المصريين وبعضهم.. الجيش والشرطة والقضاء والإعلام كلنا واحد.. لو أنتم عايزين دايمًا نحقق أكتر كونوا على قلب رجل واحد"، مؤكدا على ضرورة التفاف الشعب المصري كله خلف قيادته السياسية من أجل بناء مصر المستقبل .

 

وتابع: تأكيد علي الرئيس على تنمية سيناء والتي تشهد تطورا كبيرا في كل مناحي الحياه لما لها من قيمة كبيرة بالنسبة لمصر باعتبارها  المدخل الشرقي  لمصر، وتأكيده أنه لن يترك شبرا واحدا بدون تنمية واستمرار عمليات التطوير وأن التنمية لن تتوقف في مصر يؤكدا أننا جميعا مطالبين بمساعدة الدولة لاستكمال طريقها نحو التنمية، والتى ستعود علينا جميعا وعلى الأجيال القادمة بفوائد كبيرة.