الجمعة 24 مايو 2024

هوس جراحات التجميل.. شقيقتان تجريات عمليات خطيرة لتكونا توأمتين بمبلغ خيالي

التوأم

الهلال لايت 7-10-2021 | 20:08

ميادة عبد الناصر

أصبحت الجراحات التجميلية تمثل هوسا لكثير من الأشخاص، إذ أجرت أختان توأم من إنجلترا عمليات تجميلية كثيرة كى تكونان متطابقتان فى كل شيئ، فهما تريدان أن تكونا متطابقتين لكل من يراهما وحتى عندما تنظران إلى المرآه وهو ما جعلهما تنفقان ما يزيد عن 140 ألف إسترليني على عمليات التجميل.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فقد ظهرت دوللي وديزي سيمبسون ، 25 عامًا ، من ستوكتون أون تيز، جنبًا إلى جنب مع والدتهما كريستينا لمناقشة ما يقومون به فى أحد البرامج التلفزيونية الكبرى بإنجلترا خاصة بعد إجراء عملية فى الأنف شوهت شكلهم إلى حد كبير وجعلتهم مثار انتقاد الجميع .

اعترفت الأخوات بأنهن يأملن في الحصول على شكل متطابق فى كل أنحاء جسدهم مهما كلفهم هذا الأمر وبرغم ما تسببت فيه العملية الأخيرة بأنفهم من تشوهات إلا أنهم دائما يفكرون فى الجديد واخر ما يأملون فى تنفيذه أيضًا هو إجراء جراحة لرفع المؤخرة  لتغيير مظهرهن.

في غضون ذلك ، بدت والدتهم مذعورة من اقتراحاتهم ، قائلة إنها وجدت هذا شئ صعب جدا ، وأضافت: عندما كانوا يخضعون لهذه العمليات ، لم يتم إخباري بها قبل اجراءها. 

أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي تسببت في حدوث ذلك فقد تعرضوا للتنمر في المدرسة لأنهم كانوا توأمان ويرتدون ملابس متشابهة فلم يشعروا بالرضا عن أنفسهم كما أن وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير كبير فى جعلهم يفكرون في الشهرة واستعادة ثقتهم بنفسهم من خلال تميزهم بهذه الطريقة الغريبة .

وأجابت كل من دوللي وديزي عند سؤالهم ،  لذا فأنتم تريدون أن تجعلوا أنفسكم متطابقتين برغم ان لديكم وجهان مختلفان تمامًا حيث اعترفتا ديزي بأن وجهها كانا أكثر استدارة قليلاً، مضيفة: لا يمكنك تغيير بنية العظام ، لكننا نبذل قصارى جهدنا مع ما يمكننا القيام به وأضافت دوللي عندما نذهب إلى الجراح ، نطلب نفس المظهر ونحاول الحصول على نفس النتيجة.

هذا وقد بدأت رحلتهم مع التجميل بداية من بوتكس الشفاه في سن 18 ، حيث قالت ديزي: على الفور أحببنا كيف تبدو شفاهنا عندما كانت ممتلئة وفكرنا ، ماذا يمكننا أن نحقق بعد ذلك؟ وبعدها تقدمت الأمور إلى إجراء عملية تجميل للأنف وغيرها من العمليات الداخلية فى جسدهم.