الأحد 16 يونيو 2024

حبس متهم جديد في «واقعة الطفل يوسف»

28-5-2017 | 23:12

قررت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى رئيس النيابة بحبس طالب جامعي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاشتراك مع آخر سبق صدور قرار بحبسه بإطلاق النيران فى الهواء من بنادق آلية احتفالًا بحفل خطوبة الأخير ما تسبب فى إصابة كلًا من الطفل "يوسف سامح" 13عاما والطالبة "دعاء قاعود" 22 عاما، بطلقتين ناريتين.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثاني "ماجد" طالب جامعي فيما سلم المتهم الآخر "علاء. ا" نفسه للقوات الأمنية وتم تحرير محضر بالواقعتين وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها السابق، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة، واستعجلت تقرير الفحص المعملي بِشأن فوارغ الطلقات التي تم تجميعها من محيط الموقع الذي شهد إطلاق النيران.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط "زياد. م. ف. م" العريس المتهم بإطلاق النيران بشكل عشوائي أثناء احتفاله بخطوبته، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه وشخصين آخرين بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم أثناء الحفل المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين الهاربين