الجمعة 17 مايو 2024

أحد أبطال الصاعقة.. حسام داغر يحتفل بذكريات والده فى حرب أكتوبر

حسام داغر

فن7-10-2021 | 21:00

إيمان علي

احتفل الفنان حسام داغر بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر، من خلال تذكر والده أحد أبطال الحرب، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالمغفرة والرحمة.

ونشر داغر مجموعة من الصور لوالده الراحل، وعلّق عليها بقوله :"أكبر علامة نصر في التاريخ .. الله يرحم والدي المهندس مصطفي حماد بطل من أبطال حرب اكتوبر وحرب الاستنزاف قطاع الصاعقة قسم الوحدات الخاصه البحرية.. ذكرياته كلها كانت عن فترة الحرب والخدمة في الجيش قبل توجهه للعمل في الكويت كإن الحياة توقفت عنده بعد ذلك وظل لآخر يوم في عمره يفخر بمشاركته في الحرب .. الله يرحم والدي و كل الشهداء الي ضحوا بحياتهم فداء لتراب الوطن .. فداء لتراب سيناء".

ويشارك حسام داغر في مسلسل "السيدة زينب"، من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير كافة أحداث مسلسل "السيدة زينب" بحلول منتصف شهر أكتوبر الذي بدء للتو، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.