الأحد 12 مايو 2024

بإطلالة هادئة.. كندة علوش لجمهورها: «مين بيحب الخريف مثلى»

كندة علوش

فن7-10-2021 | 22:52

ياسمين احمد

نشرت الفنانة كندة علوش،  صورة لها علي حسابها عبر "إنستجرام" ، تعبر عن حبها للخريف وبداية أجواء الشتاء والهواء المنعش.

وظهرت كندة علوش في الصورة، بإطلالة خريفية جذابة حيث كانت ترتدي، فستانا قصير باللون البيج مع وضع مكياج بسيط يبرز ملامحها تاركة شعرها منسدلأ على أكتافها.

وعلقت الصورة قائلة: "مين متلي بيحب الخريف وبشو بذكركم؟، بحب ألوانو والورق الأصفر الي بينزل من الشجر.. واحساس البرد الي بيبدا يتسلل بخجل بعد الحر.. الهوا الحلو وخصوصاً بالليل السما الي بتبلش تغيم وريحة التراب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

ومن ناحية أخري، أنتهت الفنانة كندة علوش تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "بيت المعادي"، والذي تم تغير اسمه مؤخرًا لهذا الاسم بدلاً من "الستات بتعرف تقتل"، ويشاركها بطولته الفنان أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، والعمل من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

 

ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع الصمري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الاخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليا، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

 


و تشارك الفنانة كندة علوش بفيلم جديد تحت عنوان "بلالين"، من بطولة أحمد كمال، علا رشدي، كندة علوش، سوسن بدر، محمد سلام، باسم سمرة، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن الكورونا، وتأثير الحظر علي كل أسرة مصرية في إطار كوميدي لايت وكيفية الوقاية والإحتياطات اللازمة من إنتشار فيروس كورونا.

Dr.Radwa
Egypt Air